قضية رونالدو محسومة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قضية رونالدو محسومة

مُساهمة  chenoi في الأربعاء أغسطس 06, 2008 11:00 pm

قال مدير فريق نادي مانشستر يونايتيد لكرة القدم السير اليكس فيرجسون إن مسألة انتقال نجم النادي والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر الى ريال مدريد قد اغلقت وان رونالدو سيبقى في النادي الانجليزي.

من جانب آخر، المح رئيس نادي ريال مدريد الاسباني رامون كالديرون الى ان ريال قد يكون تخلى عن سعيه لضم المهاجم البرتغالي الى صفوفه.

يذكر ان التكهنات بأن ريال يرغب في ضم رونالدو تواصلت طيلة اشهر الصيف، الا ان النادي الاسباني قام يوم امس بالتعاقد مع اللاعب رافاييل فان دير فارت. وقال كالديرون: "إن فان دير فارت هو اول ربما يكون آخر لاعب نتعاقد معه هذا الصيف."

وكان كالديرون قد اكد اكثر من مرة رغبته في التعاقد مع رونالدو، الا ان تعليقاته الاخيرة جاءت بعد ان اتضح ان جهود ريال للتعاقد معه قد تحطمت على صخرة رفض مانشستر التخلي عنه.

يذكر ان رونالدو متعاقد مع مانشستر حتى عام 2012، الا انه ابدى رغبة علنية في الانتقال الى ريال.

ولكن فيرجسون، الذي ما لبث يصر على ان رونالدو باق في مانشستر، اعلن اليوم ان القصة قد انتهت، إذ قال: "ان القضية قد حسمت. رونالدو لاعب من لاعبي مانشستر وقضي الامر. سيلعب في صفوف فريقنا في الموسم المقبل. إن المسألة انتهت."

ويقضي رونالدو حاليا فترة نقاهة بعد ان خضع لعملية جراحية في كاحله، ومن المقرر ان يكشف عليه جراح اخصائي في امستردام قريبا للتأكد من نجاح العملية.

يعني ذلك ان رونالدو لن يتمكن من المشاركة في المباريات الخمس الاولى للدوري الانجليزي الممتاز حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل.




chenoi

المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قضية رونالدو محسومة

مُساهمة  جزائرى الى الابد في الخميس أغسطس 07, 2008 10:43 am


جزائرى الى الابد

المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى