كريستيانو رونالدو يؤكد بقاءه مع مانشستر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كريستيانو رونالدو يؤكد بقاءه مع مانشستر

مُساهمة  chenoi في الخميس أغسطس 07, 2008 1:01 pm

أعلن الجناح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه سيبقى مع فريقه مانشستر يونايتد بطل إنكلترا وأوروبا في الموسم المقبل، وذلك في حديث أجرته معه صحيفة "بوبليكو" البرتغالية، حيث أكد أنه سيدافع عن ألوان "الشياطين الحمر" لسنة إضافية على الأقل.

وارتبط اسم رونالدو بانتقال إلى ريال مدريد بطل إسبانيا وسط كم هائل من الشائعات، وهو قال للصحيفة البرتغالية: "لقد استمعت إلى (المدرب) السير أليكس فيرغسون وهو استمع إليَّ، في الواقع تم تسوية القضية انطلاقاً من أنه الأفضل للطرفين أن أبقى هنا".

وأضاف: "من هنا، أستطيع التأكيد أنني سألعب مع مانشستر يونايتد في الموسم المقبل"، كما أوضح: "قالت الشائعات إنني سألعب مع يونايتد ضد إرادتي، أريد أن أوضح أن ما يقال ويكتب بهذا الشأن هو كذب، سألعب مع مانشستر من كل قلبي وروحي، سأقاتل بشرف عن القميص بنفس الالتزام والانتماء الذي أظهرته سابقا".

ولم يخف رونالدو أنه يتحمل مسؤولية الجدال الذي حصل طوال الفترة الماضية، قائلاً: "أنا مسؤول عن هذا الجدال، إذ أنني عبرت علناً عن رغبتي في الذهاب إلى ريال مدريد، وقد تسببت عن غير قصد بسوء العلاقة بين الناديين".

كما أنه لم يستبعد انتقاله إلى النادي الملكي في المستقبل انطلاقاً من رغبة الأخير في ضمه إلى صفوفه.

وفي أول تعليق له على تصريحات رونالدو، قال فيرغسون بعد المباراة الودية التي تعادل فيها فريقه مع يوفنتوس الإيطالي سلباً الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد": "نعلم أن هذا ما كان سيحصل (بقاء رونالدو)، لقد سافرت إلى البرتغال قبل بضعة أسابيع، وقد سوينا الموضوع وهو تحدث إلى بعض اللاعبين، لقد عاش رونالدو أوقاتاً مضطربة خلال محاولات جذبه إلى إسبانيا، لكن عندما أبلغته رؤيتي قام بإنهاء الأمر".

ودعا فيرغسون جماهير الفريق للوقوف إلى جانب رونالدو رغم إظهاره عدم ولائه المطلق للنادي: "على الجمهور أن يفهم، إنه أمر صعب عندما يتم إغراء لاعب يافع بكل هذه الأموال، وخصوصاً في وضعه، إذ أن والده توفي في سن مبكرة، لذا فإنه يتطلع إلى رعاية والدته وشقيقته وشقيقه"، وختم: "انتهى الموضوع، سيبقى رونالدو في مانشستر يونايتد وهذا أهم شيء".



chenoi

المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى